مر حبا بيك

مسيو كات عالم الرومنسيه

الأحد، 23 يناير 2011

رسائل أعتذار الي الحبيب

رسائل أعتذار الي الحبيب

“ابعتذر”
وارسل مع الشوق عذري!
ياللي مكانك بين عيني و قلبي ؟ انا مقصر و الظروف اجبرتني !
وابيك تقبل اعتذاري وظرفي؟ والله ماني مهملك في حياتي
“لكن حياتي كلها اتعبتني”
===============
صحيح اني انا المخطي
وانا الجاني وانا المسؤول
ولكن هل هناك انسان في ذا الكون ما يخطي؟
===============
جيتك بعد ماهزني الشوق
ياصاح لك اعتذر ذنب الهجر
ما اعيده
===============
أنا لا شفتك بضيقة أحس أني أنا الغلطان..
أعاتب نفسي بنفسي ولو ما كنت أنا الجاني..
“طلبتك كان لي خاطر”
تبعد عنك الأحزان.. فديت عيونك الحلوة تبسم لو على شاني..
تصدق بسمتك والله.. تفرح خاطري الولهان..
===============
” الوفاء”
عند غيرك مالقيت
وإن مدحتك بالقصايد ماوفيت….؟
“أعتذر”
أن كان في يوم قسيت…
“والعذر”
أن كان صديت او جفيت…
فأنت حد السيف لامني اعتزيت
وانت اغلى شخص في عمري لقيت ….
===============
اعذرني يااغلى حبيب حبيته فهل الدنيا ومافيها ماقدرت اطصل فيك لانه خفت اتقول لي توه الناس على الاطصال سامحني ياحبي
===============
..^-^..
من غدر الأيام جيتك
كاره نفسي.. لو قلت
وشفيك بكيت وقلت
( سامحني)..
..^-^..
تحياتي
===============
والله يا حوبي
انك
مثل امي
احبك موت
لان
تدري ليه
لا مهوب لازم\
او تدري
بعلمك ليه
لانك امي
===============
اعتذرلك مابقى مني شي من جروح ..
أعتذرلك وقلبي لك سايق روحه لك بالهوى سوق ..
واعتذرلك لو اني بحبك قسيت وان كنت مطروح ..
واعتذرلك لو قصر وصلي وانت صرت بحياتي عوق . .
===============
زماني ماتخيلته بدونك
وليلي دون همسك ماسهرته،،
أحبك كثر ماحظك يخونك..
كثر ماجابك الحظ وشكرنه!!
===============
ابرسل لك صدى صوتي بعد ما طول سكوتي ابنثرلك كلام الحب واشيل الورد بكفووووفي وأقول ( آآآآآآآآآآسف ) ( على غيابي ) يا اغلى حب بكتابي تراك انت :- اغلى احبابي
===============
وداعتك قلبي
مايبيني يبيك
للحين يحبك
مثل ماكنت احبك
ولاصدق جرااحه فيك
===============
اعتذر من شوقك . من شوفتك . من غلاك
لكن . من قلبك . اعتذر ياحبي
===============
ليش مكبر همك ؟ انا احبك ولا يهمك ألا ياليتني قربك يا تضمني يا أضمك
===============
للدموع أسرار وللحب آثار وفرقاك نار وشوفتك تمحي كل شي صار
===============
ابعتذر باسم الشعر والقواقي
ان كان في حقك عن الوصل قصرت
ولو هي بكيفي والله لانقلك الفرحة هوى وين مارحت
لكن وعد مني وانا انسان وافي
تبقى أعز انسان إن جيت أورحت
===============
سامحوووووووووووووني لو رحل جسمي وغاب
سامحوووووووووووووني حتى في قبري استرح
تراااا الحيااااااااة بينكم كله عذاااب
بس ماوصيك علي ياحياااااااااااتي لاتصيح
===============
ياصاحبي أبعتذر عن
جفايا
وعسى العذر يكون
صادق ومقبول
أقسم بمن يعلم بكل
الخفايا
ماصدني عنكم جفا
بس مشغول
والا أنتم أدرى بالمحبة
وفايا
ظرفن حكمني وماني
عالوقت مسؤول..؟
===============
حبيبي
مايبي يعذرني لاني من زود حبه
ماقدر ابعد
===============
انا اعتذر..
وقلبك حنووون…
وانا بقلبك ما اموووون…
ارظى حبيبي الله يخليك
===============
ان غبت عنك
ماابيك تظن اني ناسيك ..
وان بعدت عنك
لاتظن اني ماابيك
عسى الروح اللي فيني ماتعيش
كان قصدها ياهوى البال تجفيك
===============
اقول آسف على غيابي ياأغلى حب بكتابي ،
يطول الوقت او يقصر تراك أغلى أحباااابي ..
===============
اذا غلطت في حقك ارجوك تسامحني ترى نهايتي كفن ابيض وقبر صغير يحويني
===============
خذني على قد تفكيري
وجاملني
يكفيني
اللي مضى من وقتي
القاسي
أبيك لا خانت الأيام
تسندني
وأبيك ذخر الليالي
لا ضعف باسي
أمنتك الله تكفى
لا تضيعني
وأنت وضميرك تصرف
يابعد راسي
===============
تلف هالدنيا على الناس وتدور..
والزمن عندك توقف ولا دار..!
أدري مقصر بس لاصرت مجبور..
ودي تسامحني على حكم الاقدار..
كني بدونك..عقد لاصار منثور..
وش يجمع المنثور دام الزمن جار..!!”
===============
جمر الهوى لو ما
طفيته حرقني
وجمر الغلا لو
ما اشتعلته تألمت ..
اشتاق لك دام ربي
خلقني ..
وابيك تفهمني
لو تكرمت ..
انا اقسم بعزة من خلقك
وخلقني
لو منت غالي
ما جبرني القلب
وكتبت…
===============
“الحب”يصدر عن شعور
‎ ‎وأحاسيس
والبعد مايخلف من الحب
‎ ‎حاجة
البعد يتعبنا ‎بكثر
‎ ‎الهواجيس
لكن نبي نرتاح يوم
‎ انتواجه
إرتاح ياعمري تعوذ من
‎ ‎إبليس
راسي ما احد غيرك‎
“يكيــف مــزاجـــه‏‎”
===============
آسف على الغيبه ماكنت فاضي
آسف على التقصير لوكنت قصرت
رجعت لك حاضر ماني بماضي
ابعتذر يمكن عليكم تاخرت
حطيت في غيبتك الحب قاضي
وحكم علي ارجع لو ما تصبرت
رجعت قانع بحبك وراضي
محد جبرني يوم ارسلت واشتقت
===============
صحيح اني انا المخطي
وانا الجاني وانا المسؤول
ولكن هل هناك انسان في ذا الكون ما يخطي؟
===============
“ابعتذر”
وارسل مع الشوق عذري!
ياللي مكانك بين عيني و قلبي ؟ انا مقصر و الظروف اجبرتني !
وابيك تقبل اعتذاري وظرفي؟ والله ماني مهملك في حياتي
“لكن حياتي كلها اتعبتني”
===============
وينك حبيبي إن كنت زعلان يا كل الغلا مني مجبور أراضيك وعيونك أراضيها
===============
أسف نسيتك كنت مشغول وتعبان السبب بحفر اسمك بقلبي
===============
ادري يا حبيبي وقتي لك دايم قليل حيل أنا مقصر وقلبي عنك انت مايميل
===============
****
إني اعتذر ..
أو تعتذر ..
المهــم
من طاوع دموعه
وسامح وأتصل..
===============
ياسحابات اشتياقي
امطري براحة ايديه
واكتيبي له اني دايم
افقده واوله عليه ..
===============
المصيبة غلاك بغيبتك يزود
وغلاك وسط جوفي ماله حدود
وكل عتابي ينتهي
بالوصل عقب الصدود
===============
رجـيـتـك تـقـبـلـيـن عـذري
ولا تغـضـيـن عني الطرف
رجـيـتـك والرجــا يجــري
مثل دمي بكلمه وحــــرف
رجـيـتـك يا بعد عمري
تراعين أبتعادي لظرف
===============
حاولت انا وجربت
اعيش من دونك
صدقني
ماكلمت
رديت
لعيونك
===============
سامحني على غيابي
وهون على عتابي
واقولك شي
واحشني يا اغلى احبابي
===============
سامحني على كل غلط مني
اعذرني على كل شيء بذر مني
الا حبك فهو جزء مني
===============
آسف على الغيبة ما كنت فاضي
آسف على التقصير لاكنت قصرت
رجعت لك حاضر ماني بماضي
أبعتذر يمكن عليكم تأخرت
حطيت في غيبتك الحب قاضي
وحكم علي أرجع لو ما تبصرت
رجعت قانع بحبك وراضي
محد جبرني يوم أرسلت واشتقت
===============
أنا ما أدري وش أحساسك وما أدري وش تظنيني..”
أنا الصادق في عينك كنت وصرت الكاذب الخوان..”
أنا أخطيت ما أنكر ولا في عذر يكفيني..”
سوى أني احبك حيل وأني دائما أنسان..”
===============
ارجع ياكل الحب ارجع ياروحي ارجع انا مشتاق لايامك الحلوه
===============
رسائل اعتذار – رسائل اعتذار للحبيب
===============
شمسنا
تغرب وتشرق..
بس
ما تمحي غلالك…
عادة الدنيا
تفرق!
بس قلبي
ما نساك
===============
عليك قلبي يامنى الروح مذبوح
الشاهد الله مانسيتك ثواني
يلي فراقك حط لي هم وجروح
واكبر مصيبه عشتها في زماني
احبك اكثر من الحب المسموح
ولو بيدي ضميتك بصدري
واتعانقت الروح بالروح
===============
على شاطئ بحر ذيك العيون
أكتب معاناتي
دخيل عيونك وصوتك وهمسك
لا تخليني ..
===============
لا تواخذيني:
” في مافات من أيامي ”
“ان قصرت معك في شوقي”
انا كلي فدى روحك وقلبي حيل يغليك
حسبتي ان تناسيتك؟؟
وقلبي عنك متخلي؟؟
لا
< تراك ساكنه روحي ****
وشوقي ماكان متغلي!
تراك انت حياتي فرحتي وكلي..
===============
هداك الله يا أغلى انسان
علامك ليه علي زعلان
اخاف اني عليك اخطيت
أنا آسف إذا غلطــــــان
سكوتك طال وحيرنــي
قطع حبل الصبر منــي
ياليتك بس تكلمنـــــــي
كفايه الصمت أنا تعبان
نسيت اهلي على شانك
عشقت اهلك وخلانــــك
===============
ادري ..
معاك كنت
مقصر
لكن والله
ان اغلى
منك
مافي مهما
الف وادور..
===============
كم مر زعل مني ؟! وكم مره اقدم له عذري ؟! ولكن دايم عند الجميع مرفوض عذري
===============
ابرسل لك صدى صوتي بعد ماطول سكاتي ابنثر لك الكلام الحب واقول اسف على غيابي يااغلى حب بكتابي ويطول الوقت او يقصر تراك مت اغلى احبابي
===============
أنا أدري لو تبي تلمس نجوم الكون في .. يدّك
تجيـك وتنحني يمك تقوووول : أرجوك ناجيني ..!
ولكن بشرح الموقف وأبي تســمع إذا ودّك ؟؟؟
تعرف اللي جرا بالضبــط بين احساسك وبيني..!؟
أشوفك بالأخــوه صرح تعدا بالمدى حــدّك ..
وإذا قصدك تبي عشقي .. حقيقه ارجوك اعفيني..!!؟
===============
رجـيـتـك تـقـبـلـيـن عـذري
ولا تغـضـيـن عني الطرف
رجـيـتـك والرجــا يجــري
مثل دمي بكلمه وحــــرف
رجـيـتـك يا بعد عمري
تراعين أبتعادي لظرف
===============
اعتذر حبيبي لو قسيت عليك و او غلط عليك و جرحتك اسفه على كل شيئ بدر منى و لو كلمت اسفه توفي لك جان كل دقيقه قلتها لك بس صدقني اني احبك وسامحني
===============
ترجيت القلب لو مرة يوقف معي ضدك ….
لقيت القلب يعاندني و يموت فيك و يحبك..
===============
انا اسف بس ابي اعرف انا شسويت علشان تسوي كل هذا
===============
اعتذرلك مابقى مني شي من جروح ..
أعتذرلك وقلبي لك سايق روحه لك بالهوى سوق ..
واعتذرلك لو اني بحبك قسيت وان كنت مطروح ..
واعتذرلك لو قصر وصلي وانت صرت بحياتي عوق . .
===============
ابعتذر..
عن كـل شيء
الا الهـوى
مـاللهوى
عنـدي عذر..
===============
أدري أني مقصر
وأدري أنك عطوف
لو كتبت المشاعر
ما وفتك
رسائل اعتذار – رسائل اعتذار للحبيب
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق