مر حبا بيك

مسيو كات عالم الرومنسيه

الأحد، 23 يناير 2011

مسجات عتاب وزعل قوية جداًً !!!!

مسجات عتاب وزعل قوية جداًً !!!!

خلنا نفترق
ولا تنسج لي أعذار
ولا أرسم لك أسباب
نقول نصيب
ونكتفي
و ياما
فرق هالنصيب أحباب
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تبغاني أبتعد عنك
وأجفاك وأنساك
عطني مثل قلبك وأسوي سواتك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يا للي جاي تهدد
تحسب إنك قدي
ولا عرفت من أبوي وجدي
بعدك يابابا ماشفت
ولاعرفت التحدي
عهد علــي
لأخليك تكلم نفسك
وأنت ماتدري
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أي محبه وأي عشرة وأي حنان؟؟
وأي شوق اللي إنت تتكلم عليه؟؟
يعني واثق إن باقي لك مكان؟؟
وإن قلبي يرد لو ترتجيه؟؟
قلبي اللي غلطته حبك وصان
لو يصافح قلبك كنت أقطع له إيديه
أي محبة بعد مافات الأوان؟؟
أي حنان اللي تبي تعوضني فيه؟؟
وين كنت يوم أنا إحتجتلك زمان؟؟
وين حبك يوم أنا ميت عليك؟؟
روح للي لأجله بعت الحب زمان
بس لاتنسى تسلملي عليه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أشكرك
قلبك كبير
مرهف أحساسك كثير
أشكرك من كل قلبي
بعتني والله بضمير
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أضحــــــك
مردك بيوم تواجه الدمعة
إما على جيتي،،
ولا على فراقي..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
آسف إذا لك قلت إنسى زماني
مهو بيدي قلبي اليوم ناسيك
حبك نسيته يوم قلبك جفاني
أبعد وأنا أبعد ولا لي بطاريك
شلون أحب إنسان طبعه أناني
لا مايصير تبيع فيني وأشريك
إتبع طريقك خلني في مكاني
يكفي جروح منك الله يخليك
ياما بكيتك لين دمعي نساني
ياما ترجتك ولا فايدة فيك
الحين جيت تقول إنسى عشاني
جابك زمانك خلك اليوم
(ما أبيــــــــك)..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق