مر حبا بيك

مسيو كات عالم الرومنسيه

الأحد، 23 يناير 2011

رسائل جرح وعتاب وخيانه

رسائل جرح وعتاب وخيانه



وفر كلامك وورني عرض الاكتاف
قلبي كره هجرك ولا هو بمجبور
ترى القلوب بطبعها شي شفاف
الكسر فيها صعب تلقلى له جبور
ولاتحسب اني من الهجر بخاف
ياشيخ خذ حبك وقلبك ومشكور..!!


لحظه حبيبي وقف هناك بالدور..
مانيب فاضي يمكن افضي لك اشوي!!
لازم تذوق المر وتعيش مكسور..
واكويك من جمر الهوى لاغدى حي..
ولو بعتلي عمرك فلا قلت مشكور..
لانك بعيني صرت كلك ولاشي


قطعت الوصل يا شاطر
قوي القلب تعجبني
تحسب اني انا ناطر
وشوقي لك معذبني
وانا ماهزني هاجر
ولعب العيال ضحكني
ولكن خلك الصابر
وعلى فرقاك عودني
عشان انساك في الآخر
ومثلك ترى ما يشرفني


نفسي عزيزه وافهم العلم لاهنـت
الـذل مايـوم ٍ بعمـري تبعـتـه
رفضت غيرك وانت بالحب مالنت
ياقرد حظي يوم غيرك رفضتـه
واذا الغلا يرجع على معرفة نت
انسى الذي بينـي وبينـك كتبتـه
حسبي عليك بجرح قلبي تمكنـت
ادخلت سم الغدر فيـه وجرحتـه
وانا نسيت اني عرفتك على النت
كنت اعتقدك اوفى عشير ٍعرفته
واثر الغلا زوّال ياسرع ماخنـت
كم واحد ٍ غيري بزيفـك عشقتـه


قالت ابي امشي
قلت عفوا على وين
قالت بقفي
قلت مرواح جدي
وش صار يعني لابغيت تقفي
بأموت يعني لانويت بصدي
انا قوي الباس مانيب مسكين
واموت انا في شي اسمه تحدي


يعني تتــوقع بعد الذي صار ..
أبقــالك خـــوي ؟؟
تتوقـع أســامح وانتظر منــك ردود
لو تقول أرجوك ارجع
ما بقــول الا
تخـسـي
كيــف ارجع لك!!
وانــت اللــي جعلت
أيامــي كلها ســـود..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق