مر حبا بيك

مسيو كات عالم الرومنسيه

الاثنين، 10 يناير 2011

تسألني عن حزني ؟

تسألني عن حزني ؟

تسأل عن حزني
العميق ..
في كل صباحات
العمر ..
وتطاردني برسائل
تثيرني .. تارة
وتارة اخرى
تلذعني كالنار
رسائلها ..!!
واصرخ في وهمي
من انتِ سيدتي ..
من أنتِ ..؟
تصمت ..
وتغيب سنينا وسنين
في حسابات
القلب المجروح ..!!
 
 سيدتي ..
انا جسدا
بلا قلب ..
انا رجلا
بلا روح ..
انا ..
موطن الاحزان هنا ...
وصحاري الالم ..أنا
انا دنيا الجروح ..
الماضي يطاردني
والوجع كالاعصار
في عيني ..!!
والريح مواسمها
في اعماقي
تأخذ كل نبتت العشق قبل
ان تخضر في واحات جروحي ..!!
فمن يطارد الاعصار سيدتي
ومن يطارد هيجان الريح ..؟
 
دعيني اهيم على وجهي
واسافر ..
في دروب الالآلآلآلآلآلآلآم
دعيني اغمضي عيني
وامضي فوق الاشواك
وحدي ..
انها اقداري سيدتي
وما اعذبها هذه الاقدار
وما اجملها ..!!
ورسائل الياسمين منك
قد تبقى ذكرى..
في مساءات الوحدة
والترحال ..
يا من تسأل عن سر احزاني
وسر جروحي
يكفي ..
فالجرح في كل صباحات
العمر يطاردني ..
مثل الاعصار ومثل الريح ..!!
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق